شركة نقل وتركيب الأثاث

شركة نقل وتركيب الأثاث
شركة نقل وتركيب الأثاث، أصبح نقل العفش من مكان لآخر ليس بالأمر السهل فهي عملية تتطلب العديد من الخطوات التي تبدأ بفك العفش ونقله ثم إعادة تركيبه مرة أخرى، وذلك مع العمل على الحفاظ عليه من التعرض لأي تلف أو كسور أو خدوش، مما يستهلك الكثير من الوقت والجهد لذلك يتم الاستعانة بشركة نقل وتركيب الأثاث لشحن العفش إلى أي مكان نريده، وتتم خطوات عملية النقل على أيدي فريق مدرب من الفنيين والنجارين السائقين والمشرفين و بأجود المعدات وأحدث الشاحنات وذلك لكي تضمن الشركة الإبقاء على اسمها في السوق في المراكز المتقدمة وإن كانت حديثة الصنع فهي تسعى إلى شق طريقها الذي يبدأ بثقة العملاء ليزداد عددهم.
مميزات شركة نقل وتركيب الأثاث
تتوفر لدى شركة نقل وتركيب الأثاث بعض المميزات التي تشجع العملاء على تجربة الشركة في نقل وتركيب الأثاث ولذلك يجب أن تتصف الشركة بالأمانة والجدية والمصداقية أثناء التعامل مع العملاء الجدد أو القدامى، وهو ما يحرص عليه القائمين على الشركة فيدربون العمال والحرفيين على حسن التعامل مع العملاء تحت أي ظرف، وفي أي أجواء، ويرفعون دائماً شعار العمل من أجل العميل وتقديم كافة سبل الراحة من أجله.
إنجاز العمل ونقل الأثاث سريعا حتى وإن كانت العملية تحتاج إلى الكثير من الوقت والجهد فإنه يجب الالتزام بالوعود التي قمنا بإعطائها للعميل.
يجب أن تحرص الشركة على استخدام كافة المعدات الحديثة التي تصلح لعملية النقل لتسهيل عملية الرفع والسحب واختصار الوقت والحفاظ على كل قطعة من الأثاث يحرص عليها العميل.
تفضل بعض الشركات الاعتماد على العمالة الفلبينية لكونها أفضل أنواع العمالة لما تتمتع به من خبرة ولكونها تشتهر بمرونتها والتزامها بالمواعيد.
العمل على الاستجابة لكافة الملاحظات التي تقوم بتحقيق إرضاء العميل، بالإضافة إلى أفضل السائقين المتخصصين بقيادة السيارات كبيرة الحجم التي تقوم بنقل الأساس.
يجب أن تستفيد الشركة من الخيرات الصينية في مجال الأثاث بداية من عملية المعاينة ثم النقل والتركيب.
عوامل نجاح شركة نقل وتركيب الأثاث
العمالة وفريق العمل من أهم العوامل التي تساعد على نجاح شركة نقل الأثاث وتركيبه ويجب أن يتم النقل والتركيب تحت إشراف مجموعة من الخبراء والفنين حيت يتم تدريب العمالة على أكمل وجه بدلا من الاعتماد على العمالة المؤقتة بشكل كامل وهي ليست مختصة بمجال النقل.
يجب أن توفر الشركة معدات خاصة بنقل العفش والأثاث وتركيبه دون حدوث أي تلف عن طريق استخدام نجارين وسائقين على قدر عال من المهنية والخبرة.
تستخدم الشركة أسطول سيارات يمتاز بجميع الأحجام مجهز لنقل جميع أنواع العفش والأثاث مهما أختلف حجمه ويجب العمل على تحديثها باستمرار حتى تصبح من عوامل جذب العملاء.
ومن هنا نجد أن الاعتماد على العمال الدائمين وغير الموسميين، وتوفير معدات العمل وكذلك امتلاك السيارات التي تنقل الأثاث، لهي من الأسباب التي تجعل السعر المقدم من شركة نقل وتركيب الأثاث سعر غير مبالغ فيه وينافس الأسعار المقدم من الشركات الأخرى التي تعمل في نفس المجال.

شركة نقل وتركيب الأثاث
توفر شركة نقل وتركيب الأثاث خدمة تخزين العفش في مكان مناسب تم تهيئته من قبل وتنظيفه للحفاظ على الأثاث من الحشرات والأتربة التي تعمل على الإضرار به من كافة الجوانب وإحداث الكثير من الخدوش، فنجد الأرضية المصنوعة من الخشب كي لا تصل الرطوبة إلى العفش الموضع عليها، وكذلك نجد المخازن مكيفة الهواء وبها فتحات للتهوية ودخول الشمس.
يتوافر بمكان التخزين تهوية جيدة لكي تمنع عوامل الرطوبة من الوصول إلى السطح الخاص بالمنقولات لكونها تتسبب في تلفها عن طريق تحليل أجزاء العفش وتفتيته وتوفير الاحتياطات الخاصة للحفاظ عليه من الحرائق وعوامل الطقس السيئ.
يكون المخزن دائما مقسم إلى عدة غرف وذلك لسهولة تخزين العفش والأثاث دون حدوث أي ضرر يأتي على هيئة قطعة مفقودة أو مكسورة.
أفضل شركة نقل وتركيب الأثاث
تقوم أفضل شركة نقل وتركيب الأثاث بتنظيم عملية نقل العفش عن طريق وضع كل قطعة أثاث بمكان مخصص لها خلال عملية نقل العفش من المتخصصين، وعند وضع الأثاث بالكراتين يتم ترقيمه للتأكد من وصول الأثاث إلى المنزل الجديد بأعلى درجة أمان ممكنة.
يتم استخدام أسطول بري يتخصص بمهام التوصيل، ويضمن سلامة الأثاث من الدرجة الأولى، يعمل المتخصصون على نقل قطع الأثاث ثم تركيبها سواء أكان بشقة أم مكتب بدقة عالية دون إضاعة دقيقة واحدة ومراعاة الأثاث الضخم الذي ينقل كما هو.
يجب التعامل مع قطع الزجاج معاملة مختلفة، عن طريق فكلها أو نقلها كما هي لضمان عدم تعرضها للكسر مع استخدام قماش لحمايتها من الاصطدام.
يتم توخي الحذر أثناء نقل الأجهزة الكهربائية كالثلاجة، حيث يتم وضعها بشكل عمودي لا رأسي حتى لا يصيبها أي عطل مع استخدام أوناش خاصة بالرفع لتنزيل الأثاث مكن خارج المكان حتى لا يتعرض للخدش أو الضرر.
كيف يتم نقل وتركيب الأثاث
يتم نقل العفش وتركيبه بطريقة عملية عن طريق أحدث أساليب حتى لا تقوم الشركة بأي عمل عشوائي أثناء النقل والتركيب فيجب القيام بعدة خطوات فور تلقي الشركة اتصال من خدمة العملاء لضمان وصول العفش بأمان وراحة البال.
الخطوة الأولى فور تلقي الاتصال يتم انتقال فريق العمل الخاص بشركة نقل وتركيب الأثاث إلى المنزل المراد نقل العفش منه، لتتم المعاينة الدقيقة وتدوين الملاحظات عن الحالة الخاصة بالأثاث ومدى اتساع المنزل لتسهيل عملية النقل ليتم العودة إليها مرة أخرى بعد إتمام النقل.
الخطوة الثانية يتم تفكيك الأثاث وتلميعه وتغليفه عقب تنظيفه جيدا، حسب نوع القطعة ومدى حساسيتها يكون التغليف عن طريق كراتين للحفظ ضد الكسر والخدوش.
الخطوة الثالثة، يتم تنزيل الأثاث عن طريق أوناش هيدروليكية وتعد الخطوة الثالثة من أصعب الخطوات وذلك إن كان المكان ضيق ليتم تحميل الأثاث إلى السيارات المخصصة للنقل وأخذ الوقت الكافي بتثبيت الأثاث بالأرض عن طريق الطرق الحديثة أو الطرق التقليدية كالحبال لضمان سلامة الأجهزة.
الخطوة الرابعة، يقوم العمال بنقل العفش من السيارة المجهزة إلى المنزل الجديد الذي يقوم بتحديده العميل ويتم نقل الأثاث بحذر شديد حتى تتم عملية النقل بنجاح دون حدوث أي أضرار تتحملها الشركة خاصة أن أغلب الشركات تقوم بإمضاء العقود مع وجود ضمان بان يكون الأثاث على حالته قبل النقل.
الخطوة الخامسة والأخيرة، يقوم العمال بتركيب الأثاث مرة أخرى كما كان اعتمادا على الأرقام التي تم وضعها على الكراتين الخاصة أثناء إتمام عملية الفك ليتم تركيب الأثاث ثم العمل على تلميعه ليعود كما كان بل يظهر بمظهر أفضل مع تألق المنزل الجديد.
ودائما ما تهتم شركات نقل وتركيب الأثاث بالتفاصيل الخاصة بالمنزل الجديد ففي حالة كان يحتاج إلى تنظيف يمكن أن تقدم خدمة تنظيف المنزل أو إعادة توزيع الأثاث مرة أخرى داخل المنزل ليصبح خاطفا للأنظار.
وفي حال واجه العميل صعوبة في توزيع الأثاث يمكن الاستعانة بمهندس ديكور للعمل على ظهور المنزل بمظهر لا يقل أهمية عن الأثاث، فدائما ما يكون الأثاث والمنزل مترابطان من حيث تنظيمه.

إتصلوا بنا الآن 0531023326
error: Content is protected !!
إغلاق